منتدى الدرع الأمني للحراسات الأمنية
أهلا ومرحباً بك عزيزي الزائر نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات في منتدى الدرع الأمني للحراسات الأمنية المدنية الخاصة
بإمكانك التسجيل والتمتع بأجمل مزايا هذا المنتدى
مدير عام المنتديات الأمنية ـ أحمدالنجعي

منتدى الدرع الأمني للحراسات الأمنية

منتدى الدرع الأمني للحراسات الأمنية
 
سماع القرأن الكريم الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كيف تقود فريقك إلى النجاح
الإثنين 13 يونيو 2011 - 0:54 من طرف عاشقة الغروب

» لا ردك الله لا ولا اطلب تردين
الجمعة 29 أبريل 2011 - 6:53 من طرف أرتال

» مشروع الدرع الامني الجديد
الجمعة 29 أبريل 2011 - 6:49 من طرف أرتال

» من فوائد ابن القيم رحمه الله (1)
الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 18:12 من طرف ابو محمد

» من فوائد الصدق
الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 18:07 من طرف ابو محمد

» من فوائد الاستغفار
الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 17:58 من طرف ابو محمد

» فؤائد الصلاة
الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 17:49 من طرف ابو محمد

» قصة معركة ذي قار
الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 17:42 من طرف ابو محمد

» فوائد الزنجبيل
الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 17:25 من طرف ابو محمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 الزواج ...........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو فارس
مشرف منتدى
مشرف منتدى


عدد المساهمات : 143
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
الموقع : الدنيا... وربنا يسترها علينا في الاخرة

مُساهمةموضوع: الزواج ...........   الأحد 4 يوليو 2010 - 10:35

الزواج قبل الزواج‏:‏ مثاليه‏-- بعد الزواج‏:‏ مسليه‏
قبل الزواج‏:‏ اعمي‏--بعد الزواج‏:‏ قصير النظر‏
ايام الخطوبه‏:‏ مقدمه قصيره لكتاب ممل‏
النظريه القديمه‏:‏ الزواج من رجل كبير افضل لانه انضج‏..‏ النظريه الجديده‏:‏ بما ان الرجل لا ينضج فالزواج من شاب افضل كثيرا‏
الهه الاغريق اعطوا النار للرجل فاخترع الموتور‏..‏ واعطوا الحب للمراه فاخترعت الزواج‏
اربع زوجات‏:‏ واحده هي ام العيال والثانيه تساعدك والثالثه تجعلك تفكر في حماقه الزواج‏..‏ والرابعه هي التي سوف تطفش الزوجات الثلاث‏..‏ وانت ايضا‏
رجل تزوج كثيرا‏:‏ زهق كثيرا‏..‏ امراه تزوجت كثيرا‏:‏ فشلت كثيرا‏
الخطوبه‏:‏ شهر‏..‏ والزواج‏:‏ اسبوع‏..‏ والباقي ندم علي ذلك‏
في الزواج كما في الحرب‏:‏ يجب ان تستفيد من عدوك‏
الزواج مرحله من العمر يحاول فيها الرجل ان يعرف ما هو الزوج الذي كانت تتمناه زوجته‏
الزواج الثاني‏:‏ انتصار للامل علي التجربه‏..‏ الزواج الثالث‏:‏ هو فقدان الامل والتجربه معا‏
لاتصدق من يقول‏:‏ انه نادم لانه قد تزوج‏..‏ فهو عاجز حتي عن ذلك‏
صوره العروسين علي الحائط‏:‏ تخليد لغلطه تاريخيه‏
الزواج هو اكبر دليل علي ان المراه من الممكن ان تتزوج‏..‏ نكته‏
احترس‏:‏ افكارك صارت كلمات‏,‏ وكلماتك صارت افعالا‏,‏ وافعالك صارت عاده‏,‏ وعاداتك صارت شخصيه‏,‏ وشخصيتك صارت قدرك‏,‏ وقدرك صار زواجك‏..‏ وزواجك احدي الراحتين‏:‏ الياس او الموت‏
الماساه ليست الا يكون لك هدف‏,‏ وانما يكون لك هدف واحد‏:‏ هو الزواج
‏لكي تكوني سعيده معه‏:‏ افهميه كثيرا واحبيه قليلا‏..‏ولكي تكون سعيدا معها احبها قليلا ولاتحاول ان تفهمها‏
الطريق الي النجاح في الزواج‏:‏ تحت الانشاء دائما‏
الديك يصيح ولكن الدجاجه هي التي تبيض‏
يعيش الحب بعدنا‏,‏ اما الزواج فندفنه معنا‏
‏سريرنا واحد واحلامنا مختلفه‏
‏الحب‏:‏ حديث التليفون‏..‏ والزواج‏:‏ حديث المدينه‏
‏ اذا كان الحب اعمي فالزواج من ذوات الاربع عيون‏
‏الزواج مثل علم مصر‏:‏ يوم ابيض ويوم احمر ثم يوم اسود يتكرر كثيرا‏
‏الزواج حله بغطاها في الفرن نشم منها رائحه الشياط‏,‏ ولاتعرف بالضبط ماالذي يحترق‏
‏الزواج قرار في السماء ولكن مع الشغل والنفاذ علي الارض‏
صحيح‏:‏ ولد الناس احرارا متساوين‏:‏ ولكن بعضهم قد تزوج‏
الزواج هو البقيه الباقيه من عاشق نزعوا انيابه ومخالبه‏
اذا كنت تخاف من العزله‏:‏ فلا تتزوج‏
لا تتزوج المراه التي تريد ان تعيش معها‏,‏ وانما المراه التي لاتستطيع ان تعيش بغيرها‏
من مشكلات الحياه الزوجيه ان يعمل الرجل ليلا ونهارا لكي ياتي بالعيش والملح ثم يا ويله وسواد ليله فقد نسي القليل من السكر‏
كيف تصدق من ينادي بالحريه ثم يتزوج؟‏
تعدد الزوجات والزيجات‏:‏ تنويعات علي فشل واحد‏
10%‏ يقبلون زوجاتهم عندما يتركون البيت و‏90%‏ يقبلون البيت عندما يتركون زوجاتهم‏
المثل القديم يقول‏:‏ لا تنم مع الهم والغم في فراش واحد ومع ذلك ينام الازواج معا‏
في الزواج لا تتردد‏:‏ فقد فشل كل الذين حاولوا قبلك‏
اذا جلس زوجان في صمت‏,‏ فليس معني ذلك انه لا كلام بينهما‏,‏ وانما هما ينتظران ان تنشق الارض وتبتلعهما معا‏
كل ما يقال ايام الخطوبه‏:‏ كذب‏..‏ وكل ما يقال بعد ذلك‏:‏ صدق‏..‏ والحل‏:‏ لا تصدق احدا‏
ان يعيش رجل مع رجل‏:‏ شذوذ‏..‏ ان تعيش امراه مع امراه‏:‏ شذوذ‏..‏ ان يعيش رجل وامراه حتي لايكون شذوذ‏..‏ تعاسه‏
الزواج هو ان تنقل الدبله من اليمين الي الشمال ثم حول عنقك‏
الزواج‏:‏ هو ان تعيش بالتقسيط طول عمرك‏
اطول زواج في الدنيا‏:‏ اسبوع‏..‏ والباقي‏:‏ اخوه‏
لو كان الامر بيدي ولكن مع الاسف ليس بيدي‏
‏الزواج‏:‏ حب‏..‏ والحب‏:‏ اعمي‏....‏ فالزواج مؤسسه العميان
‏قبل الزواج‏:‏ صوت الموسيقي‏..‏ بعد الزواج‏:‏ صوت الصمت‏
‏الزواج مرحله مضطربه‏:‏ بين حبين فاشلين‏
الزواج سباق بين اثنين‏:‏ ايهما يندم اسرع‏
كل الناس يلعنون الماذون مع انه ليس السبب‏
الذين تزوجوا للمره الثانيه كالذي قفز من اناء يغلي الي النار التي تحته‏
ليس الخطا ان تتزوج‏,‏ وانما الخطا ان تتوهم ان هذه هي النهايه السعيده لحياتك‏
‏لماذا كل الذين اعلنوا انهم لن يتزوجوا مره اخري‏,‏ قد تزوجوا بعد ذلك؟‏
ان تتزوج من تحب ورد وشوك‏,‏ ان تتزوج من لا تحب‏:‏ شوك بلا ورد‏
لا قبلات‏:‏ لا حب‏..‏ لاحب‏:‏ لا زواج‏..‏ لا زواج‏:‏ هذا افضل كثيرا‏
ادم وحواء اسعد حالا‏:‏ لا هو يسالها عن الرجال في حياتها‏,‏ ولا هي تساله كيف كانت امه تطبخ‏
لولا الزواج لعاش الاعزب ومات دون ان يعرف ان العزوبيه نعمه كبري‏
الزواج اخر فرصه لك لكي تتعلم الادب‏
‏وثيقه الزواج هي حكم بالاشغال الشاقه‏
‏الحب اعمي‏..‏ والزواج يفتح العين والاذن والجيب‏..‏ ويسد النفس‏
‏الزواج مثل كره القدم‏:‏ هات وخذ‏..‏ انت تعطي وهي تاخذ‏
‏لا احد يعرف كم يتكلف الزواج ولكنك تظل تدفع اقساطا لاتنتهي‏
الزواج نعمه‏.‏ والجهل نعمه‏:‏ اذن‏
الزواج كالماء الساخن‏,‏ اذا اعتدت عليه لم يعد ساخنا
الزواج قلعه‏:‏ من فيها يريد ان يخرج منها‏,‏ ومن خارجها يريد ان يدخلها‏
الزواج هو فرصتك الوحيده لكي تعرف ما نوع الرجل الذي كانت تفضله زوجتك‏
الزواج سيرك تدفع فيه الحيوانات المحبوسه ثمن تذاكر الدخول‏
السماء وهبت الانسان النار فاخترع الافران ومنحته الحب‏,‏ فاخترع الزواج‏
العروس ترتدي فستانا ابيض‏,‏ والعريس يرتدي بدله سوداء فهذا اسعد يوم في حياتها‏
هناك نوعان من التقسيط‏..‏ التقسيط المريح والزواج‏
في السنه الاولي للزواج‏:‏ الرجل يتكلم والمراه تسمع‏..‏ في السنه الثانيه المراه تتكلم والرجل يسمع‏..‏ وفي الثالثه الاثنان يتكلمان والجيران يسمعون‏
ليس نقص الحب‏,‏ بل نقص الحنان‏:‏ الذي يجعل الزواج تعيسا‏
الزواج الناجح هو ان تقع في غرام نفس الشخص عده مرات‏
طال الزواج لاننا تعلمنا الا يكون لنا راي‏
ليست السلاسل هي التي تمسك الزوجين‏:‏ وانما مالا نهايه من الخيوط الحريريه السوداء والبيضاء والسوداء اكثر‏
الازواج لم يعودوا يسمعون اي نصيحه‏..‏ فقد انسدت اذانهم من كلمه واحده‏:‏ قلت لك الف مره‏:‏ طلقني‏
‏ لا الحب مرض ولا الزواج‏..‏ وانما امراض كثيره‏
لا انت ضروريه لي‏,‏ ولا انا ضروري لك‏:‏ منتهي الصراحه المؤلمه‏
انه يشرب الخمر وزوجته ايضا‏:‏ فسوف يدخلان النار معا اقصي درجات العذاب‏
عشرون عاما عشناها سعيدين ثم تزوجنا‏
مادام لا احد سعيدا‏,‏ فالزواج كالعزوبيه‏
الخناقات الزوجيه‏:‏ هي النيران الصديقه‏
امل المراه في الزواج ان يتغير زوجها ثم لا يتغير‏..‏ وامل الرجل في الزواج الا تتغير زوجته ولكنها تتغير‏
من يتزوج يندم‏..‏ من يتزوج بسرعه يندم علي مهل‏
من الواجب ان تتزوج‏..‏ وليس من الواجب ان تحب‏
الزواج حادث في حياتك‏..‏ ولكن ليس كل حياتك‏
الزواج اقتسام الواجبات‏..‏ ومضاعفه الحقوق‏
‏في الحرب ينتعش الزواج‏..‏ في السلام يزدهر الطلاق‏
‏الزواج‏:‏ رشوه نقدمها لست البيت لنوهمها انها صاحبه البيت‏
‏بسبب فشلهم في الحياه الزوجيه‏,‏ استغرقتهم السياسه‏
اذا كان الحب اعمي‏,‏ فالزواج له اربع عيون‏
كما ان المراه لم تتدرب علي ان تكون زوجه‏,‏ فالرجل لم يتدرب علي ان يكون ابا‏
الزيجات الطويله معناها‏:‏ ان شخصا قد نسي متي تزوج‏..‏ والثاني لايريد ان يتذكر ذلك‏
يختلف المتزوجون في كل شئ الا في هذه العباره‏:‏ ياليت الذي جري ماكان‏
النكت في شهر العسل‏..‏ وبعد ذلك يتحدثان بالاشاره ان تحدثا‏
الاسره‏:‏ مجموعه من الناس يعيشون بحكم العاده وتربط بينهم الشوكه والسكين وجرس الباب‏
قبل الزواج‏:‏ القبلات بالجمله‏..‏ وبعد الزواج‏:‏ بالتقسيط‏
مشكله الحياه الزوجيه‏:‏ ان المراه ام في اعماقها وان الرجل اعزب‏
ادخل كلمه‏(‏ الزواج‏)‏ في جمله مفيده لم يستطع احد‏
الشرق الاوسط كالزواج‏:‏ لا حل له‏

الزوج
انا سيد البيت‏,‏ ولكن ارجوك لا تقل لزوجتي‏
الزوج هو العاشق بعد ان ماتت اعصابه‏
يحدث كثيرا ان يكون انجح رجل في العمل‏,‏ افشل رجل في البيت‏
امراه بلا اولاد‏:‏ مسكينه‏..‏ امراه لها اولاد مسكينه جدا‏..‏ اما الذي يستحق الرثاء فهو انت
الاعزب‏:‏ سعيد‏..‏ والمتزوج كان كذلك‏
قوي جدا من استطاع ان يستغني عن لسان زوجته‏
لاتستمع الي نصيحه واحد تزوج كثيرا‏
في كل حفله‏:‏ نصف الحاضرين يريدون العوده الي البيت والنصف الاخر لايريد انهم الازواج عاده
كلمتان امام الماذون تجد نفسك متزوجا‏..‏ وكلمتان اثناء النوم تجد نفسك في الشارع‏
كم يتكلف الزواج؟ لا احد يعرف‏..‏ فالزوج يظل يدفع طول حياته‏
عندما يمسك الرجل يد الفتاه قبل الزواج فهذا هو الحب‏..‏ وبعد الزواج هذا هو الدفاع عن النفس
عندما تجد عريسا سعيدا فنحن نعرف السبب‏..‏ ولكن بعد عشرين عاما لابد ان نندهش كثيرا‏
عالم الاثار هو احسن الازواج‏..‏ فكلما تقدمت زوجته في السن ازداد تمسكا بها وليست هي‏
امنيه كل الناس‏:‏ يا رب ساعدني علي زوجتي اما مصائب الدنيا الاخري فانا كفيل بها‏
انت عبيط؟‏!‏ لا‏..‏ متزوج‏
حتي اذا ابتلعت زوجتك رصاصه‏,‏ فلا تصوبها ناحيتك‏
لاتفشر في ايام الخطبه‏,‏ فسوف تحاسبك علي ذلك فيمابعد‏
لاتتزوج امراه مغروره‏:‏ سوف تراك اقل منها دائما‏
لاداعي للشكوي‏..‏ فقد نصحوك الا تتزوج‏
‏عندما تري زوجا سعيدا بعد سنه من الزواج فنحن نعرف لماذا‏..‏ ولكن بعد عشر سنوات فنحن نتساءل لماذا؟‏
‏انت زوج وعندك اولاد وعليك ديون يستحيل ان تكون بطلا‏
‏اذا كنت تخاف من الوحده‏:‏ لاتتزوج‏
‏لاتتزوج قبل ان تقوم بتشريح جثه امراه واحده علي الاقل‏..‏ واذا فعلت فلن تتزوج‏
‏ لم يكتب ابونا ادم مذكراته كاول زوج في التاريخ اليوم تاكدنا انه كان احسن حالا‏
‏الرجل الذي يتمني كل الازواج ان لم يكن هو‏:‏ ابونا ادم‏
‏كلاهما خسران‏:‏ الاعزب الذي له ماض والمتزوج الذي بلا مستقبل‏
‏لاتقل لزوجتك انها كاذبه فانت ايضا‏
من له زوجه واولاد فهو رهينه‏
لا تتزوج قبل ان تدرس علم التشريح وان تقوم بتشريح جثه واحده علي الاقل‏
الازواج كالناس في المطاعم‏,‏ كل واحد ينظر الي اطباق الاخرين‏

لانه رجل مكافح فقد حاول انقاذ حياته الزوجيه طول عمره‏
لتكون زوجا سعيدا اطبق عينيك وافتح جيوبك‏
شيء غريب‏:‏ لا احد يصدق الزوج اذا تكلم عن سعادته‏
كل من تزوج مره يريد ان يتزوج مره اخري فالمجرم يدور حول مكان الجريمه‏
لا انت ملاك كما تتوهم امك‏,‏ ولا شيطان كما تعتقد حماتك‏
لابد ان ندخل النار‏,‏ كثيرون يستعجلون فيتزوجون‏
سيبقي حب زوجتك لك‏..‏ ما بقي المال في جيبك‏
من الممكن ان تجد الزوجه المثاليه‏,‏ ولاتكون انت الزوج المثالي‏
اذا كان في نيتك ان تقتل زوجتك‏:‏ لاتتردد واقتل معها امراه اخري‏
من يلمسه الحب يصبح شاعرا‏,‏ ومن يصبح شاعرا يلمسه الجنون ومن يلمسه الجنون يصبح زوجا‏
العالم كله في حاجه لرجل يبعث علي الضحك اذا وقف علي المسرح وقال‏:‏ انني متزوج وسوف ابقي كذلك‏
‏اذا تركتك زوجتك الي رجل اخر فهي عقوبه يستحقها‏


الزوجه

زوجتك لايهمها ماذا تفعل خارج البيت مادمت في حاله سيئه‏
من يكرر دائما انه يحب امه‏,‏ لايقول ذلك لانه يحب امه فقط‏..‏ وانما يغيظ زوجته‏
تظل البنت تحلم بالعريس فاذا جاء راحت تحلم بالحياه بعده‏
اناس يقبلون زوجاتهم عند خروجهم من البيت‏,‏ واناس يقبلون البيت عندما تخرج زوجاتهم‏
50%‏ من الرجال يخونون زوجاتهم والباقون يتمنون ذلك‏
من يخطف زوجتك‏,‏ فهذا اعظم انتقام منه‏
تريد ان تسمع زوجتك الي كل كلمه تقولها‏:‏ تكلم وانت نائم‏
يقول ان زوجته من الملائكه يقصد انها ماتت
المراه التي قالت‏:‏ ان زوجي اهم عندي من اولادي ماتت قبل ان تكمل هذه العباره‏
قالت العروس لعريسها‏:‏ عندي لك خبر كويس وخبر سيء‏..‏ الخبر الكويس انني وجدت الخاتم الالماس الذي كنت احلم به‏..‏ والخبر السييء ان ثمنه في جيبك‏
الفرق بين زوجتك وحماتك‏:‏ زوجتك حماه تحت التمرين‏,‏ وحماتك كانت زوجه‏
لماذا تظهر الزوجات في الكوابيس مع انها تحتل ثلاثه ارباع السرير ؟‏
‏عندما يقول اي رجل‏:‏ الله يرحمك يا امي‏..‏ يقصد‏:‏ الله ياخد واحده اخري‏
‏لم يكذب العريس عندما قال لعروسه في اول لحظه‏:‏ انت اجمل امراه في الدنيا يقصد في هذه اللحظه فقط‏
الزوجه الكريمه هي التي تسامح زوجها دائما اذا هي اخطات‏
اذا وجدتها تتكلم ساعه في التليفون فلابد ان النمره غلط‏
زوجته متعدده الشخصيات وهو يكرهها جميعا‏
النظريه القديمه‏:‏ ان تتزوجي رجلا كبيرا في السن لانه ناضج‏..‏ النظريه الجديده ان الرجال لا ينضجون‏..‏ اذن تزوجيه شابا‏
من تثقب اذنيها فقد استعدت للزواج الذي هو كثير من الالم وقليل من الذهب‏
الممثلات اكثر الازواج صدقا‏,‏ فقد تعبن من الكذب علي بقيه الناس‏
الزوجه لها الكلمه الاخيره في كل خناقه‏,‏ وبعد ذلك فايه كلمه هي بدايه لخناقه جديده‏
رجل واحد في البيت خير من عشره في الشارع‏
لاتتزوجي رجلا يكره امه او يحبها‏:‏ فسوف يكرهك‏
الطريق الصعب لكي تحصل المراه علي ما تريد‏:‏ ان تكون لطيفه مع زوجها‏
انها تضحك للنكت التي يقولها زوجها‏,‏ لا لانها تبعث علي الضحك‏,‏ وانما لكي تخفي ما لديها من قرف‏
اعط ايه امراه سكينا واطلب اليها ان ترتكب جريمه‏.‏ سوف تقتلك ان كنت زوجها‏
رغم ان زوجه الطبيب قد اعتادت علي المرضي‏,‏ فانها تندهش جدا اذا مرض زوجها‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد النجعي
****************
****************


عدد المساهمات : 157
نقاط : 346
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: الزواج ...........   الأحد 4 يوليو 2010 - 11:14

أبو فارس يعطيك العافية على هذه المعلومات الجميلة

_________________ التوقيع الخاص ____________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-daree.hooxs.com
الفارس
مراقب عام
مراقب عام


عدد المساهمات : 335
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 44
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: الزواج ...........   الأحد 4 يوليو 2010 - 13:38


_________________ التوقيع الخاص ____________
بشرب من الدله لوكان بها سم***ما أهز فنجالي ولااقول كافي
مادامها بيمناك وتقولي سم ***بسم الله اشرب كل سم عوافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-daree.hooxs.com
ابو فارس
مشرف منتدى
مشرف منتدى


عدد المساهمات : 143
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
الموقع : الدنيا... وربنا يسترها علينا في الاخرة

مُساهمةموضوع: رد: الزواج ...........   الأحد 4 يوليو 2010 - 17:31

نشكركم على حسن المتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزواج ...........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدرع الأمني للحراسات الأمنية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: